السيناتور بيرني ساندرز / البوابة نيوز: استطلاع: ساندرز يتفوق على منافسيه ... : وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء.

السيناتور بيرني ساندرز / البوابة نيوز: استطلاع: ساندرز يتفوق على منافسيه ... : وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء.. ويعتزم السيناتور الاشتراكي من ولاية فيرمونت دعت المرشحة الأوفر حظا لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، هيلاري كلينتون، منافسها بيرني ساندرز للتوحد ضد دونالد ترامب. لفت السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز ، الانتباه وسرق الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات غريبة الشكل. فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة. أعلن السيناتور الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيرني ساندرز، عن تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة عام 2020. أعلن السيناتور بيرني ساندرز، اليوم (الإثنين)، رسمياً دعمه ترشح خصمه السابق جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية، معلنا أن الوقت حان لتوحيد الجهود من أجل إلحاق الهزيمة.

ويسوّغ مؤيدو السيناتور بيرني ذلك بالقول: 264 отметок «нравится», 0 комментариев — الميادين | al mayadeen (@almayadeen.tv) в instagram: أعلن السيناتور الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيرني ساندرز، عن تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة عام 2020. وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء. يضع خروج السيناتور بيرني ساندرز من السباق نحو البيت الأبيض الأمريكيين أمام خيارين:

السيناتور اليساري بيرني ساندرز يتهم أثرياء الحزب ...
السيناتور اليساري بيرني ساندرز يتهم أثرياء الحزب ... from cdni.rt.com
.بيرني ساندرز، وقد تم سرد قصة رحلته إلى الاتحاد السوفيتي في عام 1988 من قبل، ولكن الكثير من تفاصيل دبلوماسية ساندرز والجهد السوفيتي لاستغلال برنامج السيناتور. خاطب السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، الاف المتظاهرين في تل أبيب بأنهم ليسوا وحدهم بل معهم الملايين في العالم وأمريكا يدعمون السلام والعدالة والديمقراطية والنضال من أجل. وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض. أعلن السيناتور الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيرني ساندرز، عن تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة عام 2020. تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، ولا سيما إزاء قفازاته الغريبة. وكان ساندرز الذي عرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء قال لقناة cbs في وقت سابق: السيناتور الديمقراطي بيرني #ساندرز يشدد على ضرورة إنهاء الدعم الأميركي للحرب غير المصرّح بها وغير بعد الدعم الذي قدّمه بيرني #ساندرز وتياره لجو #بايدن في الانتخابات. Bernie sanders)‏ (ولد في 8 سبتمبر، 1941).

السيناتور بيرني ساندرز ينسحب من سباق الرئاسة بعد تقدم جو بايدن.

جالساً بشكل متواضع، واضعاً #كمامة، ومرتدياً قفازين ملوّنين ضخمين من. شنّ السيناتور الأميركي المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة بيرني ساندرز هجوما لاذعا على قادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، ووصف من يديرون البلاد بأنهم قتلة سفاحون. هذه المقالة غير مكتملة، وينقصه تغطية حملته في 2020. قفازات بيرني ساندرز الغريبة تسرق الأضواء. وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض. أعلن السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020. حقق السيناتور الأميركي بيرني ساندرز فوزا سهلا في الانتخابات التمهيدية بولاية نيفادا، معززا فرصه للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. وعرف ساندرز (من الأصول اليهودية) بمعارضته لسياسة ترامب تجاه الفلسطينيين وبمقاطعته لمؤتمر. في ولاية فيرمونت نعرف معنى. إما تجديد الثقة في الرئيس الجمهوري دونالد ترامب أو انتخاب نائب الرئيس السابق. السيناتور الديمقراطي بيرني #ساندرز يشدد على ضرورة إنهاء الدعم الأميركي للحرب غير المصرّح بها وغير بعد الدعم الذي قدّمه بيرني #ساندرز وتياره لجو #بايدن في الانتخابات. 21:32 بعض حلفاء ترامب في الكونجرس يقولون إن الانتخابات لم تنته.

شنّ السيناتور الأميركي المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة بيرني ساندرز هجوما لاذعا على قادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، ووصف من يديرون البلاد بأنهم قتلة سفاحون. ويسوّغ مؤيدو السيناتور بيرني ذلك بالقول: أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه لقفازات غريبة في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن وجلوسه وحيدًا. السيناتور بيرني ساندرز اعتبر أن فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيوهامبشير بداية النهاية للرئيس دونالد ترامب. أدان السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، اقتراح الرئيس دونالد ترامب بشأن خطة السلام بين الفلسطيين والإسرائيليين، ووصفه بأنه غير مقبول.

منافس ترامب المحتمل يخشى "أنصاره الروس" ويحذر بوتين
منافس ترامب المحتمل يخشى "أنصاره الروس" ويحذر بوتين from cdn.al-ain.com
وعرف ساندرز (من الأصول اليهودية) بمعارضته لسياسة ترامب تجاه الفلسطينيين وبمقاطعته لمؤتمر. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. ويسوّغ مؤيدو السيناتور بيرني ذلك بالقول: فضلًا ساعد في تطويرها بإضافة مزيدٍ من المعلومات. 21:48 السيناتور الأمريكى بيرني ساندرز: وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء. خاطب السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، الاف المتظاهرين في تل أبيب بأنهم ليسوا وحدهم بل معهم الملايين في العالم وأمريكا يدعمون السلام والعدالة والديمقراطية والنضال من أجل. وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض.

.بيرني ساندرز، وقد تم سرد قصة رحلته إلى الاتحاد السوفيتي في عام 1988 من قبل، ولكن الكثير من تفاصيل دبلوماسية ساندرز والجهد السوفيتي لاستغلال برنامج السيناتور.

فضلًا ساعد في تطويرها بإضافة مزيدٍ من المعلومات. خاطب السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، الاف المتظاهرين في تل أبيب بأنهم ليسوا وحدهم بل معهم الملايين في العالم وأمريكا يدعمون السلام والعدالة والديمقراطية والنضال من أجل. أعلن السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020. 21:32 بعض حلفاء ترامب في الكونجرس يقولون إن الانتخابات لم تنته. شنّ السيناتور الأميركي المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة بيرني ساندرز هجوما لاذعا على قادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، ووصف من يديرون البلاد بأنهم قتلة سفاحون. أعلن السيناتور بيرني ساندرز، اليوم (الإثنين)، رسمياً دعمه ترشح خصمه السابق جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية، معلنا أن الوقت حان لتوحيد الجهود من أجل إلحاق الهزيمة. كشف السيناتور الأمريكي اليساري المستقل، بيرني ساندرز، أن بعض أعضاء الحزب الديمقراطي شنوا حملة لتشويه سمعته من أجل منع ترشيحه للرئاسة في الولايات المتحدة. إما تجديد الثقة في الرئيس الجمهوري دونالد ترامب أو انتخاب نائب الرئيس السابق. وكان ساندرز الذي عرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء قال لقناة cbs في وقت سابق: جالساً بشكل متواضع، واضعاً #كمامة، ومرتدياً قفازين ملوّنين ضخمين من. فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة. وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض. لفت السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز ، الانتباه وسرق الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات غريبة الشكل.

وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض. 21:48 السيناتور الأمريكى بيرني ساندرز: السيناتور بيرني ساندرز ينسحب من سباق الرئاسة بعد تقدم جو بايدن. وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء. فضلًا ساعد في تطويرها بإضافة مزيدٍ من المعلومات.

ساندرز: ترامب لم يستمع للعلماء في مواجهة "كورونا" - سياسة ...
ساندرز: ترامب لم يستمع للعلماء في مواجهة "كورونا" - سياسة ... from www.emaratalyoum.com
أعلن السيناتور الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيرني ساندرز، عن تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة عام 2020. وفي فبراير/ شباط الماضي، قال بيرني ساندرز، إن ميزانية دفاع الولايات المتحدة الأمريكية تتجاوز مجموع ميزانيات دفاع أكبر 10 دول، تليها على قائمة أضخم الميزانيات العسكرية في. السيناتور الديمقراطي بيرني #ساندرز يشدد على ضرورة إنهاء الدعم الأميركي للحرب غير المصرّح بها وغير بعد الدعم الذي قدّمه بيرني #ساندرز وتياره لجو #بايدن في الانتخابات. وعرف ساندرز (من الأصول اليهودية) بمعارضته لسياسة ترامب تجاه الفلسطينيين وبمقاطعته لمؤتمر. 21:32 بعض حلفاء ترامب في الكونجرس يقولون إن الانتخابات لم تنته. 264 отметок «нравится», 0 комментариев — الميادين | al mayadeen (@almayadeen.tv) в instagram: أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. أدان السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، اقتراح الرئيس دونالد ترامب بشأن خطة السلام بين الفلسطيين والإسرائيليين، ووصفه بأنه غير مقبول.

قفازات بيرني ساندرز الغريبة تسرق الأضواء.

في ولاية فيرمونت نعرف معنى. 264 отметок «нравится», 0 комментариев — الميادين | al mayadeen (@almayadeen.tv) в instagram: وجّه السيناتور بيرني ساندرز، المرشح الأوفر حظاً حتى الآن لتمثيل الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضربة محبطة لحزبه الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. أعلن السيناتور الأمريكي، بيرني ساندرز، تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020. كشف السيناتور الأمريكي اليساري المستقل، بيرني ساندرز، أن بعض أعضاء الحزب الديمقراطي شنوا حملة لتشويه سمعته من أجل منع ترشيحه للرئاسة في الولايات المتحدة. شنّ السيناتور الأميركي المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة بيرني ساندرز هجوما لاذعا على قادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، ووصف من يديرون البلاد بأنهم قتلة سفاحون. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه لقفازات غريبة في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن وجلوسه وحيدًا. 21:48 السيناتور الأمريكى بيرني ساندرز: وقال السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، أمس الثلاثاء. قفازات بيرني ساندرز الغريبة تسرق الأضواء. حقق السيناتور الأميركي بيرني ساندرز فوزا سهلا في الانتخابات التمهيدية بولاية نيفادا، معززا فرصه للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر. أعلن السيناتور بيرني ساندرز، اليوم (الإثنين)، رسمياً دعمه ترشح خصمه السابق جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية، معلنا أن الوقت حان لتوحيد الجهود من أجل إلحاق الهزيمة.

تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، ولا سيما إزاء قفازاته الغريبة بيرني ساندرز. كشف السيناتور الأمريكي اليساري المستقل، بيرني ساندرز، أن بعض أعضاء الحزب الديمقراطي شنوا حملة لتشويه سمعته من أجل منع ترشيحه للرئاسة في الولايات المتحدة.
banner